كلمة الشيخ أبو سالم الصخري في مجلس عزاء الدكتور عبد الحليم محمد الرمحي - أبو عماد | HTMedia | إعلاميات حزب التحرير | موبايل

كلمة الشيخ أبو سالم الصخري في مجلس عزاء الدكتور عبد الحليم محمد الرمحي - أبو عمادالإثنين، 12 رمضان 1444هـ| 2023/04/03م---------------------------------نعي وتعزية أمير حزب التحرير ورئيس ديوان المظالمبوفاة الدكتور عبد الحليم محمد الرمحي (أبو عماد)بسم الل... [موبايل]

موبايل, حزب, التحرير, ولاية, الأردن, المكتب, الإعلامي, خلافة, الخلافة

كلمة الشيخ أبو سالم الصخري في مجلس عزاء الدكتور عبد الحليم محمد الرمحي - أبو عماد

إعجابات: 0 (0%)
نشر بواسطة: OsAdmin
التاريخ: 04/06/2023 | المشاهدات: 1

كلمة الشيخ أبو سالم الصخري في مجلس عزاء الدكتور عبد الحليم محمد الرمحي - أبو عماد
الإثنين، 12 رمضان 1444هـ| 2023/04/03م
---------------------------------
نعي وتعزية أمير حزب التحرير ورئيس ديوان المظالم
بوفاة الدكتور عبد الحليم محمد الرمحي (أبو عماد)
بسم الله الرحمن الرحيم
﴿وَمَن يُطِعِ اللّهَ وَالرَّسُولَ فَأُوْلَـئِكَ مَعَ الَّذِينَ أَنْعَمَ اللّهُ عَلَيْهِم مِّنَ النَّبِيِّينَ وَالصِّدِّيقِينَ وَالشُّهَدَاء وَالصَّالِحِينَ وَحَسُنَ أُولَـئِكَ رَفِيقًا﴾
ينعى أميرُ حزب التحرير ورئيسُ ديوان المظالم بإيمانٍ بقضاء الله وقدره:
الدكتور عبد الحليم محمد الرمحي (أبو عماد)
الذي توفي عن عمر يناهز 84 عاماً، وهو أحد أعضاء الديوان الأخيار الأبرار بإذن الله، الذي غادر هذه الدنيا الفانية، وانتقل إلى دار الآخرة الباقية، ليلة الأحد الحادي عشر من رمضان المبارك 1444هـ الموافق 2/4/2023م.
لقد كان رحمه الله وقّافاً عند الحق لا يبرحه، دون أن يخشى في الله لومة لائم، ولا نزكي على الله أحداً. لقد كان ذا باعٍ طويل في سبر غور أية قضية تعرض على الديوان، فيقف هو وإخوانه على واقع الأمر، ويضعه مواضعه، ويقضي فيه مع إخوانه على وجه القضاء الحق، وعينه ترنو إلى هناك، إلى جنة عرضها السماوات والأرض أعدّتْ للمتقين. وإن العين تدمع والقلب يحزن ولا نقول إلا ما يرضى ربنا وإنا بفراقك أيها العزيز لمحزونون.
وإننا في الحزب، قيادة وشباباً نسأل الله سبحانه لنا ولأهله الكرام الصبر والسلوان وأن نكون كما قال سبحانه: ﴿الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ﴾.
رحمك الله أيها الأخ العزيز رحمة واسعة وأدخلك فسيح جناته ﴿فِي مَقْعَدِ صِدْقٍ عِنْدَ مَلِيكٍ مُقْتَدِرٍ﴾.
وإنا لله وإنا إليه راجعون.
11 من رمضان 1444هـ
الموافق 2/4/2023م
أخوكم عطاء بن خليل أبو الرشتة
أمير حزب التحرير
-------------------------
نعي حامل دعوة من الرعيل الأول
(مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ
وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً)
إيمانا بقضاء الله سبحانه وتعالى، ينعى المكتب الإعلامي لحزب التحرير/ ولاية الأردن إلى الأمة الإسلامية وأهل الأردن بعامة وإلى شباب حزب التحرير بخاصة أحد شبابه الأوفياء الصابرين المحتسبين الأخ العالم الكبير:

الشيخ الدكتور عبد الحليم محمد الرمحي (أبو عماد)

الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى فجر هذا اليوم الأحد الحادي عشر من رمضان 1444هـ الموافق للثاني من نيسان 2023م، عن عمر يناهز 84 عاماً، قضاها في طاعة الله سبحانه وتعالى وعاملا مع حزب التحرير لاستئناف الحياة الإسلامية بإقامة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة، لم يثنه عن ذلك ما لاقاه من الظلم والتنكيل على يد الظالمين، ولا ما عاناه من مرضه الطويل، وقد واجه كل ذلك وهو مؤمن بالله ربه ومتيقن بنصره، صابراً ثابتاً ومحتسباً، دون أن تلين له قناة أو تفتر له عزيمة.

فالله نسأل أن يتغمد أخانا أبا عماد برحمته الواسعة وأن يجعل مأواه الفردوس الأعلى من الجنة مع الأنبياء والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا، كما ونسأله سبحانه لنا ولأهله وذويه الصبر والسلوان وحسن العزاء، ولا نقول إلا ما أمرنا الله به سبحانه وتعالى: ﴿الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ﴾.

المكتب الإعلامي لحزب التحرير
في ولاية الأردن
http://www.hizb-jordan.org/
www.facebook.com/hizb.jordan.org


الفئات:
» الولايات والمناطق
» الولايات والمناطق » الأردن

قنوات:
الولايات والمناطق

العلامات: حزب | التحرير | ولاية | الأردن | المكتب | الإعلامي | خلافة | الخلافة |